دعونا دعم الفلسطينيين



ومع ذلك ، قال Sayuti ، والمعونة الوطنية لإسرائيل لن تكون لعنة ، فإن الولايات المتحدة ضربت الأزمة ، المرتب الرئاسية الأميركية يأتي من الديون الصينية ، وإمكانية عقد في المستقبل السفن الامريكية ستوقف القمامة ذلك لأن أي مبلغ من المال لmemantainnya
وحضر حوالي الانترنت VOP - 400 مشاركا الحدث النصب التذكاري ليوم القدس الدولي في جاكرتا في Sucofindo مخزن ، جنوب جاكرتا 21 / 8. نصب تذكاري لهذا العام خاصة جدا ومثيرة للاهتمام للمشاركين للالتقاء مع الاضطراب من ظهور الإسلام في الشرق الأوسط. افتتح الحدث مع الفرز "توسيع الروح" ، وهذا الفيلم يتحدث عن أهمية إحياء يوم القدس في الجمعة الأخيرة من كل شهر romadhan. وكان الإمام الخميني في بداية هذه الفكرة يعني كسر الجمود والوكالات الدولية في حل الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين.

 
وردد دعوة الإمام الخميني في جميع أنحاء العالم ، حيث بلغ عدد المشاركين في كل عام اتخاذ إجراءات في بلدان مختلفة : أوروبا ، أفريقيا وآسيا. رسالة الإمام الخميني في هذا الفيلم هو تذكير بأن القدس كرمز للمقاومة ضد المظلومين المضطهدين في العالم (بين اسرائيل وباسم). "وقال Murthada ، كل مسلم عندما سيطلب المقبلة لمساعدتنا للشعب الفلسطيني والله" أيضا هناك رسالة من طلاب الإمام مرتضى Mutohari ، التي تجب على كل مسلم لمساعدة الفلسطينيين ، وهذا الالتزام على واجب الصلاة ، والصيام.
استمر هذا الحدث مع خطاب من رئيس منظمة الروتاري الدولية Komis DPR الأول ، الدكاترة. H. Mahfudz الصديق ، M.Si. في خطابه قال ان المؤتمر الرفيع المستوى المعني الآسيوية الأفريقية (آسيا وأفريقيا وزير ، وأحيانا كما دعا مؤتمر باندونغ) ، وهو مؤتمر رفيع المستوى عقد من بلدان آسيا وأفريقيا ، حاليا على استقلال معظم حصلت مؤخرا. هو الحفاظ على هذه الحقنة بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي والثقافي في آسيا وافريقيا والكفاح ضد الاستعمار أو الاستعمار الجديد للولايات المتحدة والاتحاد السوفياتي ، أو غيرها من البلدان الامبريالية. وقال باندونغ روح التضامن من الوزير محمود ، فإننا يجب أن تستمر في المساعدة على إبقاء الشعب الفلسطيني على تحقيق الاستقلال. في الحوار العام ، والبيان هو الصديق Mahfudz diamini سفير إيران ، محمود Faranzadeh. مؤتمر باندونغ لحظة من التضامن لمساعدة المظلومين ، مثل الدعوة لمدينة القدس الشريف من الإمام الخميني الراحل ، القدس هو أيضا شعور متزايد من التضامن لمساعدة المظلومين في العالم ، وخاصة الفلسطينيين.
Faranzadeh إضافة مسألة المملوكة للفلسطينيين المظلومين فحسب ، بل من مسؤولية الشعب. جميع الناس الذين يؤمنون هي المسؤولة عن tanggug الفلسطينية. الحب بالنسبة للفلسطينيين هي التي تحرق القلب بالنسبة للمسلمين. غزو ​​فلسطينية كاملة مشاكل الأزمة الإنسانية والنفاق. بينما النفاق هو أكثر خطورة بالمقارنة مع وثني ، ومصدر من النفاق هو إسرائيل والولايات المتحدة. حالة مختلفة قدمها الدكتور Muqoddam Cholil رئيس KNRP (اللجنة الوطنية للشعب الفلسطيني). Cholil مزيد من الحديث عن تأثير صعود الإسلام ضد نضال الشعب الفلسطيني. ظهور الإسلام ، مضيفا أن منطقة الشرق الأوسط ، مؤشرا جيدا للنضال الفلسطيني. سقط العديد من النظام الدمية النظام الإسرائيلي والولايات المتحدة الدول العربية عموما لا يساعد الفلسطينيين بسبب الخوف من انهيار السلطة ، ولكن بفضل من الله ، وحدث الثورة ، وهذا ما يخاف Isarel. استنتاجات من التحليل هي تلك التي تساعد الفلسطينيين Cholil سوف تحصل على keberkahan mengkhinati وانه سيسقط في هوة الذل. مبروك انهارت انه هو مثال واضح ، مع العار لأنه يساعد اسرائيل. اسرائيل والنظام اعتادت ان تكون مزعجة مبروك فتح تحقيق المصالحة مع حماس. ولكن بفضل حماس الثورية ومصر وفتح للتوحد.
خلافا لآخر مع رئيس CBR (Parta الوطنية الديمقراطية) ، الأشعة تحت الحمراء. Sayuti Asyathri. تقول : "انا اتبع الفلسطينية منذ المدرسة الثانوية ، وكيف ياسر عرفات خارج ، والتقبيل في الخد الأيمن ، الخد الأيسر ، ذهابا وإيابا ، وحتى ياسر عرفات الخدين رقيقة لأن الكثير من الدبلوماسية ، ولكن وقفت اسرائيل". فلسطين حتى السلع لكل انتخابات الرئاسة الأميركية ، والولايات المتحدة على مواصلة berkoar سيحرر الدول العربية من ketertindasan مع الديمقراطية ، ولكن لم كل تكمن فقط. الولايات المتحدة أبقت فقط على النظام في الشرق الأوسط وفقا للمصلحة ، ومازالت تعمل على أن تغيير النظام وفقا لل الشهرة والأهمية على الاضطرابات في الشرق الاوسط.
ومع ذلك ، قال Sayuti ، والمعونة الوطنية لإسرائيل لن تكون لعنة ، فإن الولايات المتحدة ضربت الأزمة ، المرتب الرئاسية الأميركية يأتي من الديون الصينية ، وإمكانية عقد في المستقبل السفن الامريكية ستوقف القمامة ذلك لأن أي مبلغ من المال للمحافظة عليه. هناك خمس دول التي يمكن أن يتوقع منها أن تقدم حلا للفلسطينيين ، إضافة Sayuti والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة واسرائيل وايران واندونيسيا. يمكن السيطرة إندونيسيا بلدان أخرى لحل الفلسطيني لأن قوة إضافية من البانشاسيلا. حماسة المشاركين جمع ما يكفي من المشاركين ، واحد الصديق مشارك من شيكاغو ، ونطلب موقفا متشددا من التصويت الاندونيسية mensikapi الناس في الاستقلال الفلسطيني في الامم المتحدة. ثم موقف استجواب المشاركين الإسرائيليين صارمة في مقاطعة المنتجات. "قرأت كتيب VOP لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية ، بما في ذلك منتجات الحليب نستله. وكيف يمكن للوالدين والعاملين في إندونيسيا ، اشترت اندونيسيا وkeuntunganya لقتل الشعب الفلسطيني "، فاجأ الصديق من هذه الظاهرة.
ثم تابع هذا الحدث مع افتتاح معا والاستمتاع واحدة من الشعر musikalisasi الشخصية رافقت الفرقة ايلكا ، خضر. محذرا من أن القدس في عام 2011 وعقدت من قبل للعمل مع VOP ديبوك KAHMI ، الأحمر والأبيض جردة المقدسة ، وشعبة من بيت أهل الخارجية نيغري (AB) في اندونيسيا. التحذير من القدس هو حدث سنوي diselenggarkan VOP ، ذروة العمل الى الشوارع يوم الجمعة 26 / 8 في الجبهة من السفير الامريكي. (VOP / أ ب)


Responses

0 Respones to "دعونا دعم الفلسطينيين"

Posting Komentar

 

widged online

Total Tayangan Halaman

Yahoo Masseger

Return to top of page Copyright © 2010 | Platinum Theme Converted into Blogger Template by HackTutors